الجمعة، 14 مارس 2014
2:31 ص

الربح من اول موقع عربي للبيع بالعمولة

               الربح من الموقع العربي للبيع بالعمولة 

هو موقع للعمل الحر يقدم خدمات الأعمال و خدمات التصميم و الجرافيك و الاستشارات و نصائح و خدمات الدعاية و الاعلان و التسويق الالكترونى و خدمات تقنية و كتابة و ..... اولا التسجيل نت هنا

 


قُم بملأْ البيانات كما في الصورة , ستكون الان قادر على استخدام الموقع للتقديم الخدمات

إذا قدمت خدمة ستظهر لك ارباحك في لوحة تحكمك
و تستطيع طلب سحب ارباحك كما هو مبين في الصورة

كما رأيتم انا ربحت 8 دولار من دون مجهود كبير فقط تقديم خدمات بسيطة كالتي سبق لي ان ذكرتها , وقُمت بسحبها كما تَرون في الصورة


طرق متعددة للسحب أرباحك ’ يمكنك سحب أرباحك عن طريق البابال أوالبايزا و كذلك تستطيع إستعمالها للطلب من أعضاء الموقع أن يقدموا لك أي خدمة
أنا قمت بسحب أرباحي على 
Paypal
المبينة في الصورة باللون الاخضر
و أُرسِلت هذه الرسالة تفيد بأن طلبي قيد التنفيد


 و في الاخير حصلت على نقودي ووجدتها في حسابي على البايبال و انا الأن اشتريت منهم علبة شوكولاطة اكل منها الان و انا أكتب لكم هذه التدوينة
هههههههههههههههه
إنتظروني في قادم المواضيع إن شاء الله
للمتابعة جميع المواضيع الخاصة بالربح من الانترنت على عفريت بلوجر

لا تبخلوا بتعليقاتكم و ارائكم و أفكاركم التي تزيدني تقدُما و تشجيعا
بالتوفيق ^_^

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق